lunes, 30 de junio de 2014

- - هل أنا قِطعة لحم انتظرت 9 اشهر لأفرّ من الظلام ؟ أم فتاه ولدت على صوت الاذان وصحوت اليوم على صوت الموسيقى؟ مهلاً .. صلتي بربّي كيف هي؟؟ هل الدنيا سهلة الفخاخ لتمسك بنا بشبّاك المعاصي واجبرتنا بأن لا نخرج من المعاصي وحكمت علينا بقفل الحياه ! تلك هي فقط إرادة و شهوات نفس حقيره .. مهلاً لساني .. اكتبتني عند ربي من السقارون حينما لعنت على خراب شريط فلم ؟ مهلاً يداي 😔 أخنتيني وشهدتي عليّ حينما لامست غطاء فراشي ولم استيقظ للصلاة ؟ مهلاً عيناي ! استتركيني يوم الحشر وتقسمين أنني ناظرت للمُحرم؟ مهلاً نفسي ؟ ألم تخجلي من نفسك حينما يلعب التفكير بك قبل النوم فتهابين الموت وتستغفرين ثلاثًا وكأنما ستدخلك الجنة .. من انا ؟ حينما اطأ راسي على دنيا وأتكاسل من ان انحنيّ للصلاة .. صيامك كم مدتة ؟ لا تقولِ 16 ساعة بل قولِ لي دقيقتان قبل المغرب .. هكذا أفضل أليس كذلك ؟ ثم تستلقي على الطعام وكأنك لم تذوق طعامًا اين صلاتك اين وردك اين انتِ ؟ عنقك جفّ من ماء ولم يجف من إستغفاراً .. لسانك مرّ من طعامًا ولم يمُر من لذة التسبيح .. شُلّ لسانك عن التسبيح ولم يشُلّ عن تخدّر النوم ... صلاتك كيف هيا؟ اهي كً ديكِِ يلتقط طعامة بالركوع ؟ كيف تبدو بلا سُنة هكذا بلا طهارة هكذا فقط هكذا ؟ قبرك؟ يا ترى كم ثعبانًا توشعه تركًا للصلاة وكم صخرة حُصِرت داخله نومًا عن الصلاة وكم عذابًا اًعد نمًا وغيبة ! من انا؟ أنا فلانه بنت فلان ..... من خلقك ؟ ربّك اذاماهُو حقّ ربك؟ عبادته ... أين العباده؟ وتخجل النفوس حينها..... - - اذا دعونا نفيق من نومنا نطلب الفردوس الاعلى من الجنه نطلب المغفره ونرجوا رحمتة ونخاف عذابه 🌹'



http://ift.tt/V4TcD2

No hay comentarios:

Publicar un comentario